بدر بانون الاهلي / سوبر كورة يكشف رقم المدافع المغربي بدر بانون في الأهلي سوبر كورة : الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب .

أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون.

بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. بدر بانون أصبحت الآن لاعب ا رسمي ا في النادي الأهلي واتس كورة
بدر بانون أصبحت الآن لاعب ا رسمي ا في النادي الأهلي واتس كورة from wtskora.com
أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون. كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب . بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه .

كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء. موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون. سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر .

بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب . شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون.

سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. نيوز 24 انفوجراف أرقام عن صفقة بدر بانون في الأهلي
نيوز 24 انفوجراف أرقام عن صفقة بدر بانون في الأهلي from www.egnews24.com
سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب .

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب . أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة.

موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون. بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه .

أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . Filgoal On Twitter الظهور الرسمي الأول للمدافع المغربي بدر بانون بقميص النادي الأهلي علا أحمد
Filgoal On Twitter الظهور الرسمي الأول للمدافع المغربي بدر بانون بقميص النادي الأهلي علا أحمد from pbs.twimg.com
قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب .

بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري.

موسيماني لم يطلب الاستغناء عن بدر بانون. سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد الأهلي مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة. بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. كشف مصدر داخل النادي الأهلي على حقيقة رحيل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن صفوف القلعة الحمراء. الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب . شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد . قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه .

بدر بانون الاهلي / سوبر كورة يكشف رقم المدافع المغربي بدر بانون في الأهلي سوبر كورة : الإستغناء عن بدر بانون بفرمان من موسيماني بحسب وصفات بيتسو موسيماني ودعم لجنة التخطيط بالنادي لمغادرة المغربي للنادي،مما أثار استغراب .. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه . سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة. شهد نهائى بطولة كأس مصر، التى توج بها النادى الأهلى ، للمرة الـ37 فى تاريخه، مولد نجم جديد فى خط الدفاع وهو المغربى بدر بانون الذى ظهر . بدر بانون ولد بتاريخ 30 سبتمبر 1993 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم دولي مغربي يلعب في مركز الدفاع رفقة فريق الأهلي المصري. أكد بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلمًا خاصًّا له من ‏خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، بعد .

سبب استبعاد بدر بانون من قائمة الأهلي للقاء الجونة بدر بانون. قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن المسحة الطبية التي أجراها بدر بانون لاعب الفريق، أمس، بعد تعرضه .